ملخص لسياسة الخصوصية الخاصة بنا:
يتعهد

Maarifatallah.com

بالإلتزام بحماية المعلومات الخاصة بك وبعائلتك عند استخدامك للخدمات التي نقدمها. نحن نريد أن تكون خدماتنا آمنة في كل محيط لكي يستفيد منها زوار مواقعنا. هذه السياسة الخصوصية تخص استعمالنا للمعلومات الشخصية التي توفروها لنا على إحدى مواقعنا الإلكترونية. بالنسبة لزوار الموقع فنحن لا نجمع أية معلومات أكثر مما جرت عليه العادة من قبل خادم السجلات بشكل عام. لن نقوم ببيع أو توزيع أيا من المعلومات التي يزودنا بها هذا القطاع

سياسة الخصوصية:

 مرحبا بكم في هذا الموقع:
Jesus.net
هذا الموقع هو أيضا جزء من تحالف عالمي، . هذا الموقع هو واحد من عائلة مختلف المواقع التي تديرها الخدمة العليا
هذا الموقع هو أيضا جزء من إتحاد شراكة عالمية يسمى
عندما نستخدم مصطلع “نحن” “نا” فإننا نشير إلى الخدمة العليا والخدمات التابعة لها التي ننتمي إليها.
نرجو منكم أن تعلموا. أننا ملتزمون بالحماية والتعامل بشكل مناسب مع المعلومات الشخصية والخاصة لجميع مستخدمين وزوّار هذا الموقع.
نحن نقوم بنشر سياسة الخصوصية هذه لنمكنك من معرفة كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية.
القيام بنشر سياسة الخصوصية هذه لتمكنك من معرفة كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية على هذا الموقع. يجوز لنا من وقت لآخر وتحديث بيان الخصوصية هذا لذلك نحن ندعوك إلى مراجعة دورية لهذه السياسة. ونحن سوف نبلغكم عن التغييرات الهامة في الطريقة التي نتعامل بها مع المعلومات الشخصية عن طريق نشر إشعار على موقعنا. كما أننا نستطيع من وقت لآخر القيام بتحديث هذه الخصوصية، لذلك فنحن ندعوك لمراجعة دورية لهذه السياسة. وسنقوم بإعلامكم على الموقع عن تغييرات جوهرية في الطريقة التي نتعامل بها مع المعلومات الشخصية ويكون ذلك بوضع إشعار على هذا الموقع.

1ـ جمع واستخدام المعلومات:

نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. يمكنك الزيارة والاستمتاع بالعديد من مواقعنا دون الكشف عن أي معلومات شخصية عن نفسك. قد تكون هناك أوقات تكون لك فيها الفرصة لتبادل معلومات محدودة، معلومات شخصية للوصول أو استخدام ميزات معينة من هذا الموقع. فنحن نحد من مجموعة المعلومات الشخصية إلى المعلومات ذات الصلة عن النشاط الذي اخترت القيام به.
على سبيل المثال: عندما تسأل سؤالا فإننا قد نقوم بلإحتفاظ بالإسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
على العموم، نحن لن نكشف أيّة معلومة للزوار خارج نطاق خدمتنا بدون طلب الإذن منك ( بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك).
أحيانا علينا أن نستخدم المعلومات الخاصة بك لنوفر لك المزيد من الخدمات أو المنتجات. على سبيل المثال: نستطيع استعمال أو تبادل المعلومات الخاصة بك مع شركائنا ووكلاء السفر الذين يقومون بتوفير المواد مثل (الكتاب المقدس مجانا) واستعمال خدمات أخرى باسمنا.

ونحن بحاجة أيضا إلى تبادل المعلومات الخاصة بك مع هيئات أخرى من الخدمة، وذلك للرد على طلبك أو لتزويدك بمعلومات أو فرص مع الخدمات الأخرى.
بموافقتك على تقديم المعلومات لهذا الموقع، فإنك فاهم بكل حرية ورضاء وتسمح لنا باستخدام وتخزين ونشر ونقل ومعالجة هذه المعلومات بسرية تامة. وذلك ليتسنى توفير ما تطلبونه وخدماتنا لكم. ومساهمتكم في السير الجيد للموقع.

التسجيل على الموقع

نحن نعطي الزوار لبعض المواقع الفرصة في التسجيل أو تقديم معلومات الإتصال الخاصة بهم مثل البريد الإلكتروني الخاص بهم ، وذلك لكي يتمكنوا من الحصول على إجابة على سؤال. قد تحتاج أيضا إلى التسجيل في الموقع للمشاركة في أنشطة أخرى، مثل تنزيل المواد، الخدمات والمنتجات. يتم استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها في هذه التسجيلات على الدوام مع هذه السياسة وسوف نقوم بإعلامك في موقع معين إذا كانت هذه الإستخدامات مختلفة عن هذه الاستخدامات. يمكنك اختيار عدم تلقي مثل هذه الرسائل، أو إلغاء أي تسجيل عن طريق مسح تسجيل.

(انظر “Opt-In/Opt-Out الاتصالات” أدناه)

3ـ ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي يتم جمعها بواسطة التكنلوجيا:

ويمكن للموقع استخدام ملف الإرتباط (كوكيز) لتعقب أنشطة الموقع، وحفظ كلمة المرور أو تقديم محتوى محدد لمصالحكم

ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات صغير والذي تقوم  بعض مواقع الوي بحفظه في القرص الصلب الخاص بك عند زيارتك إياهم.

يمكن أن يحتوي ملف تعريف الارتباط على معلومات مثل هوية المستخدم التي يقوم الموقع باستخدامها لتتبع الصفحات التي قمت بزيارتها.

المعلومات الشخصية الوحيدة التي يمكن أن يحتفظ بها ملف الإرتباط هي تلك التي يزودها المستخدم. يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط عن طريق إطفائها في المتصفح الخاص بك. معظم المتصفحات تقبل آليا ملفات تعريف الإرتباط ولكن بامكانك تعديل وعادة إعداد المتصفح لرفض ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) اذا كنت تفضل ذلك.

إذا اخترت رفض الكوكيز، قد لا تكون قادر على الاستفادة كاملا  من بعض الميزات التفاعلية للموقع أو الوصول إلى كافة الخدمات المقدمة من خلال الموقع. قد يقوم الموقع بجمع بعض المعلومات الخاصة بك مثل عنوان: IP

الخاص بك والتي لا يكون واضحا أهمية جمعها بالنسبة لك. قد نستخدم عنوان: IP

الخاص بك لمساعدتكم على تشخيص المشاكل مع خادم السجلات وإدارة موقعنا. كما يمكن أن نستخدم أيضا عنوان: IP

لمساعدتك والتعرف على أي نشاط تشارك فيه. ونحن نتتبع جميع المجالات التي يهتم بها زوار مواقعنا. نحن نحلل هذه البيانات عن الاتجاهات والإحصاءات ولكن لا نحتفظ بها لأغراض شخصية.

يستخدم الموقع أيضا المعلومات التي تم جمعها من خلال التكنولوجيا لجعل الموقع أكثر إثارة للاهتمام ومفيدا لك

ونحن عادة لا نجمع بين هذا النوع من المعلومات مع معلومات شخصية. ومع ذلك، ونحن قد تجمع بين هذه المعلومات مع معلومات شخصية للتعرف على الزائر من أجل فرض الامتثال مع شروط الاستخدام الخاصة بنا، أو لحماية الموقع، والمصالح والسمعة، والضيوف و / أو غيرها. يمكن أيضا جمع البيانات الديموغرافية والبيانات الشخصية في الموقع.

 يمكننا استخدام هذه البيانات لتحديد خبرة زوارنا ‘في الموقع، كما نبين لهم المحتويات التي نعتقد أنها قد تكون مهمة بانسبة لهم، وعرض المحتوى وفقا لتفضيلاتهم.

طرف آخَر (طرف ثالث) المواقع والمعلومات:

الموقع قد يحتوي على روابط لمواقع أخرى التي تدار من قبل أطراف أخرى، مثل غيرها من المنظمات،

والجهات الراعية، ومقدمي المحتوى والمعلنين. بمجرد النقر على وصلة أو زر المنشط لموقع على شبكة خارجية،

يمكنك ترك الموقع ويتم نقلك إلى المواقع التي لا نتمكن من السيطرة عليها، وسياسة الخصوصية لدينا لن تعد تنطبق على تلك المواقع.

يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية للموقع الآخر حول كيفية استخدام المعلومات الشخصية للخصوصية..

كما نقوم بتوفير المحتوى الذي تم إنشاؤه من قبل أطراف ثالثة (أخرى) على بعض من مواقعنا. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية  أو المحتوى و موفري المحتوى أو مواقع طرف ثالث (آخر).

Opt-In/Opt-Out 5ـ الاتصالات

نحن يمكن أن نوفر لزوار الموقع الفرصة للتسجيل في خدمات مثل التوقيع المتابعة لتلقي التحديثات

 من طرف جهات معينة من منظمتنا. الزوار ليسوا ملزمين باتسجيل في هذه الخدمات. أيضا، يمكنك إلغاء الاشتراك

 من جميع الاتصالات الإلكترونية مع مواقعنا. يرجى الاتصال بنا لطلب إلغاء التسجيل وعدم الإتصال بك عبر البريد الإلكتروني

 أو غيره من الوسائل وذلك باستخدام المعلومات الشخصية التي قمت بتقديمها في أي من المواقع.

6ـ الدخول وتعديل المعلومات:

هذا الموقع قد توفر خيارات مختلفة للوصول إلى تعديل المعلومات التي سبق تقديمها على الموقع. لتغيير

مثل تسجيل من الجهات المانحة أو العميل (للمستخدمين المسجلين)، وعنوان البريد الإلكتروني أو عنوان، أو لوقف مكرر أو تحديث للمعلومات الخاصة بك.

يرجى الاتصال بنا كما هو موضح أدناه. تأكد من أن توفير الإسم الخاص بك مع كل المعلومات القديمة والجديدة.

7ـ الإتصال بهيئتنا:

قد يتم توفير ارتباط اسمه ” الإتصال” على صفحات موقعنا. الرجاء النقر على هذا الرابط لإرسال بريد إلكتروني إلى موظفي الدعم لهيئتنا. وسنعمل على ضمان الرد على استفسارك أو تنتقل إلى الشخص المناسب ليجبك على استفسارك في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد على العنوان التالي: …………………………….

8ـ قواعد خاصة للأطفال:

نحن لا نجمع أية معلومة شخصية من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة إلا ما هو ضروري بالنسبة لهم للمشاركة في أنشطتنا على شبكة الإنترنيت أو غيرها من المواد مثل التحميل.

عندما يكون سن الطفل أقل من 13 سنة وكانت له عدة محاولات للتسجيل في أحد مواقعنا، أو  يريد المشاركة في أي نشاط يتطلب تقديم معلومات شخصية. فيجب أن يوفر أحد الوالدين أو الوصي إذن موافقة الطفل لتوفير المعلومات والتسجيل.

—————————————————————————-

العثور على كنيسة بالقرب منك:

نحن على اتصال دائم مع العديد من الكنائس في كافة أنحاء العالم والتي لها رغبة كبيرة في الإستقبال والترحيب بالأشخاص الذين يرغبون في الإنظمام بإحداها. الرجاء إدخال البيانات الخاصة بك لكي ندلك على كنيسة قريبة منك.

الإرشادات التي يتم على أساسها اختيار الكنيسة المناسبة:

1ـ هل تعليم هذه الكنيسة متوازن ومبني على أساس المحبة والعدل النابعة من الله؟

2ـ  هل توجد محبة بين الأشخاص المؤمنين الذين يتوافدون على هذه الكنيسة؟

3ـ هل يعامل راعي الكنيسة زوجته باحترام؟

4ـ هل هو ملم بكلام الله ويعرف جيدا ما في الكتاب المقدّس؟

5ـ هل هو متواضع ولطيف؟

6ـ إستمعوا جيدا لتعليمه: هل هو يمجد الله، يمجد يسوع المسيح ويساعد على بناء المؤمن المسيحي؟